تكلفة زراعة الشعر من قبل عيادة زرع السوبر:
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

كما تعلمون ، فإن زراعة الشعر SUT هي العملية الأكثر شيوعًا في مجال زراعة الشعر ، لأنه في هذه التقنية ، مثل الطرق الشائعة والتقليدية الأخرى للجراحة ، لا نرى ندوبًا وألمًا وتورمًا وكثافة منخفضة في النهاية. .

واصلت رينيسانس كلينيك سياساتها العلمية من خلال تحديث عمليات زرع الشعر وتمكنت من تنفيذ تقنية الزرع الفائقة الجديدة لعيادة النهضة في جلسة واحدة بأعلى كثافة ممكنة وفي جلسة واحدة في أقصر وقت ممكن.

في هذه التقنية ، تتراوح تكلفة زراعة الشعر بين 4،000،000 إلى 8،000،000 Tomans ، والتي تختلف اعتمادًا على مدى تساقط الشعر وعدد النوبات المطلوبة وظروف مقدم الطلب.

تتم عملية زرع الشعر في جلسة واحدة باستخدام تقنية الزرع الفائقة في عيادة النهضة ، والتي يمكنها زرع ما يصل إلى 14000 شعرة في جلسة واحدة ، وهذه العيادة لديها أعلى كثافة في الشرق الأوسط من حيث عدد عمليات زرع الشعر.

ملاحظة: بشكل عام ، بالنسبة للأشخاص الذين لديهم بنك شعر جيد ، يمكن زرع ما يصل إلى 14000 شعرة باستخدام هذه التقنية.


ما هي نهضة عيادة الجراحة الفائقة؟
لزرع الشعر طرق علاج مختلفة ، فإذا أردنا أن نذكر أحدث ، وأحدث ، وفي نفس الوقت أفضل طريقة لزرع الشعر ، فسوف نصل إلى طريقة زراعة الشعر من عصر النهضة الفائقة. تتطلب هذه الطريقة الجراحة والنزيف والتخييط والألم. لا يتم ذلك ويتم إجراؤه بواسطة فريق طبي متمرس تحت إشراف طبيب أمراض جلدية وأخصائي شعر.

في هذه التقنية ، لن نرى الآثار الجانبية للطرق الشائعة والتقليدية مثل الجراحة والألم والنزيف ، وما إلى ذلك ، وهي أيضًا واحدة من ميزات الغرس الفائق لعيادة النهضة عالية الكثافة (الكثافة النهائية).





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 65
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 28 خرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: